Test Footer 2

حصريا بالموقع

mercredi 3 août 2016

فرص عمل لجميع جنسيات العالم

مجموعة الفطيم - قطر : تعرض لكم فرص عمل لجميع جنسيات العالم 


الوصف الوظيفي

البيع بالتجزئة
أنشئت مؤسسة الفطيم-شبكة البيع بالتجزئة في أوائل التسعينات مع إطلاق ايكيا مشهور دوليا وشعبية، علامات & سبنسر ولعب R لنا والامتيازات آيس في الإمارات العربية المتحدة.
تمثل بعض الماركات الدولية الأكثر شعبية في العالم، شبكة البيع بالتجزئة في الفطيم تمتد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا وتتمتع بوجود كبير في سنغافورة وماليزيا في أعقاب اقتناء مجموعة روبنسون في عام 2008.
في عام 2012، اكتسبت الفطيم مساهمة في "البيت الملكي الرياضية"، التي تنشط في التوزيع ومتاجر البيع المباشر وتسوق في المتاجر. أزياء مقرها في سنغافورة، الرياضة وأسلوب البيع بالتجزئة العملاقة مخازن 600 وتنتشر العديد من النقاط الإضافية للبيع حول العالم مع ما يزيد على 399 في جنوب شرق آسيا وما يزيد على 74 في الشرق الأوسط وأكثر من 126 في منطقة "جنوب المحيط الهادئ".
  • محلات 837 في 18 بلدا
  • تحتل 5.6 مليون قدم مربع من مساحة البيع بالتجزئة
  • العاملين 13,000
  • يخدم العملاء 30 مليون سنوياً
ايكيا
ايكيا هو مخزن الأثاث المنزلي الأكبر في العالم، تأسست في السويد منذ أكثر من 60 عاماً. عملياتنا العالم تتزايد باستمرار مع محلات جديدة والأسواق إضافة إلى قصة نجاح.
في ايكيا ليس فقط لدينا الأثاث إلى الأرض ومباشرة والملهم، ولكن ذلك هو لدينا أخلاقيات العمل. على الرغم من كونها الفرنشايزي التجزئة تأثيث المنزل الرائدة عبر العالم، ونحن في ايكيا لا تزال تعطي لك الغرفة لتنمو! في ايكيا "تحسين حياة اليومية لكثير من خلق" ليس فقط رؤيتنا، أنها طريقتنا في الحياة!
حول الوظيفة
التجارية * تعزيز مبيعات المنتجات عن طريق اكتشاف واغتنام فرص المبيعات، وتقديم بدائل الحلول للمشاكل واقتراح إضافة على المبيعات من أجل تحقيق هدف مبيعات المنشأة.
* اقتراح وسائل لتحسين البيع إلى المشرف، فضلا عن تحديد "بطء التحرك" أو "غير البيع" البنود واقتراح إجراءات التوريد.
* الحفاظ على عرض كامل للمنتجات عن طريق أساليب الترويج كما حددتها الشركة.
* تظل علم بالتطورات الحاصلة في السوق المحلية بأن تكون منتبهة، إلى المعلومات المقدمة من العملاء، إلى الإعلانات والترقيات في وسائط الإعلام، وأيضا من خلال جعل المجدولة السوق الزيارات حتى تتمكن من الحفاظ على الميزة التنافسية للشركة وتقديم المشورة بشكل صحيح العملاء.
* الحفاظ على تحديث على التغييرات في نطاق منتجات الشركة مثل بنود جديدة أو تغييرات في القائمة البنود، فضلا عن إبلاغ "مدير المبيعات" للمشاكل أو التعليقات الزبون أي على نطاق المنتج أو الثغرات في النطاق.

الأسهم توافر * السلوك يومي مفصلة التفتيش له المجال المعين من أجل استعراض مدى توافر ووضع بطاقات الأسعار، العلامات معلومات المنتج ووسائط الاتصال الأخرى.
* استعراض مستوى المخزون اليومي على جميع المنتجات في أوامره المنطقة وتوصي المسندة إلى صاحب متجر.
* ينسق مع "المشتريات التنفيذية" للحصول على المعلومات المتعلقة بالمخزونات في المنطقة المعينة له.

العملاء * تلبية الاحتياجات التي يجري التفاهم والحساسة لمختلف الزبائن، بإقامة وتطوير علاقات عمل فعالة مع العملاء وإنشاء الثقة مع العملاء.
* تحديد متطلبات العملاء، لإعداد الفواتير المبدءيه.
* الحفاظ على العملاء الاتصال وإسداء المشورة في الأخبار أو البنود الواردة مؤخرا من مصلحة العميل أو التي كانت محجوزة، فضلا عن متابعة عروض الأسعار المرسلة في محاولة لتحويل إلى المبيعات الفعلية.
عنك
الحد الأدنى من المؤهلات والمعارف: * "التعليم الثانوي الأدنى الخبرة": * 3 إلى 5 سنوات بدور مماثل.                                       

المهارات الخاصة بالوظيفة: * التركيز على العملاء * المبادرة * "المبيعات مدفوعة" * إتقان اللغة المكتوبة والمنطوقة الإنجليزية الكفاءات السلوكية: * الشخصية ومهارات الاتصال *







فرص عمل لجميع جنسيات العالم

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Top