Test Footer 2

حصريا بالموقع

vendredi 26 août 2016

ارفع ملفاتك و انشر روابط تحميلها وربح المال .

كلنا نعلم أنه هنالك الكثير من الطرق لجني المال من الانترنيت , قد تحقق مبالغ لابأس بها , لاكن هذه المواقع تخضع للمنافس بينها حيث كلما كان عدد المشاركين في الموقع  أكبر كان الربح  للموقع  أكبر ,  . و في هذه التدوينة سنتعرف على موقع جميل  و حديث العهد صراحة يقدم لك فرصة رائعة لتحقيق مبالغ مهمة من رفع الملفات  الخاصة بك و الربح عن كل تحميل لها ! 


- كيف أشتغل في هذا الموقع :

طريقة الاشتغال في الموقع سهلة جدا كل ماعليك أن تضع ملفات بالموقع ( برامج , كتب , أفلام , تطبيقات , مقالات .....) , وعند تحميلها من قبل شخص أخر تربح أنت مقابل ذلك , يمكنك نشر رابط التحميل لملفاتك لتحميلها وربح المال , كما أن تسعيرة الربح من التحميل تختلف من بلد الى اخر هذا شائع في المواقع الربحية  .

- ماهى طرق الدفع في الموقع :

يوجد عدة طرق لدفع بهذا الموقع اهمها البايبال و البايونير و البيتكوين و أيضا البايزا , و الحد الادنى للسحب هو  1 دولارلجميع طرق الدفع بإستتناء بايونير الذي يجب أن تجمع ما قيمته 50 دولار لكي تطلب سحبها !


                                                    طريقة التسجيل بالموقع سهلة جدا 

بهذا أكون قد أنهيت شرح اليوم و الذي شاركتكم من خلاله  هذا الموقع الرائع للربح من رفع الملفات , أتمنى أن أكون قد وفقت في التطرق لجميع النقاط الخاصة بهذا الموقع , و أي إستقسار حوله قأنا جاهز  للإجابة عنه , فقط ضعه في خانة التعليقات أسفله !  


                   موقع Up-4ever للربح من رفع الملفات من  هذا الرابط  

 ارفع ملفاتك و انشر روابط تحميلها وربح المال .

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Top