Test Footer 2

حصريا بالموقع

jeudi 4 août 2016

فرص عمل فى الكويت {إدارة المشاريع}

 فرص عمل فى الكويت



أعلنت Alshaya  الشركة الكويتية المختصة في تكنولوجيا المعلومات 

علي توفر فرص عمل مفتوحة لجيميع أنحاء العالم . 

M.H. Alshaya Co. -الكويت 


تاريخ الإعلان عن الوضيفة: 2016/07/31

 



الوصف الوظيفي



الشايع تجارية متنوعة-مع شبكة الوحدات ما يزيد على 3000 متجر ومطعم ومهام المكتب الرئيسي تمتد المالية، الموارد البشرية، والممتلكات، وأكثر العمل عبر عدة أسواق الشرق الأوسط. ويوفر بيئة الأعمال التجارية المتنوعة وسرعة وتيرة هذه تحديات فريدة من نوعها. وبالإضافة إلى ذلك هو التوسع المستمر في الأعمال التجارية والحاجة إلى الانقسامات مثل ذلك تغيير وتطوير والبقاء في المقدمة لتحسين خدمة العملاء وأصحاب المصلحة الداخلية.

لدينا اجروب شعبة وضعت في مكان تجاري متعدد سنوات وهو إطار التحول وتبحث عن "مديري" تكنولوجيا المعلومات دوراً رئيسيا في تحسين والابتكار لأنها مع الشايع.

ونحن نتطلع للمرشحين ذوي الخبرة الكبيرة في قيادة فرق كبيرة (50 + حاضرين) بنجاح لتقديم نهاية إلى نهاية المتصلة بالمشاريع والبرامج على الصعيد دولي. سيكون لديك خبرة واسعة في شراكة مع موردي البرامج وجهاز الأمن والمخابرات خلال عمليات RFQ/طلب تقديم العروض، والنشر. استخدام المعارف الخاصة بك لاستخدام تكنولوجيات مثل تخطيط موارد المؤسسات، متقدمة في التخطيط، وشعر ملحمي، تحليلات، الرقمية/اكوم، CRM، سحابة، والمتنقلة، وإقامة الشبكات، وإدارة العلاقات مع، أجزاء من الكمية المخصصة سيكون لديك المساءلة للإنشاء الناجحة، والتسليم والانتقال من المشاريع على مستوى الشركة، وطموحة لدفع تطبيق المشاريع الفعالة وتحويل التكنولوجيا. فهم متعمق لإيصال ضد سياسات أمن المعلومات والإجراءات ضروري أيضا لهذا الدور.

إدارة التغيير، رشيقة والأمير 2 تجربة أمر بالغ الأهمية وشهادة ITIL ميزة وحين خبرة في صناعة التجزئة ليست إلزامية سيكون من المفضل، كما أن الخبرة في العمل مع منظمات تكنولوجيا المعلومات الموزعة والخارج. للعمل عبر أعمالنا معقدة تتطلب أننا المرشحين الذين اعتادوا على العمل في إطار هياكل المصفوفة في المنظمات الدولية.

ويتطلب هذا الدور الاستراتيجي كبار المتخصصين التي تتطلع إلى تغيير محرك الأقراص ضمن الأعمال تجارية معقدة. إذا كان لديك المعرفة التقنية، ووجود الرصاص، مدرب وتطوير فرق كبيرة للنجاح العملي داخل التحدي وتغيير البيئة فإن ذلك يؤدي الوقت للانضمام إلى المنطقة في تجارة التجزئة.

من نحن... شركة الشايع محمد عامل امتياز دولية رائدة لما يزيد على 70 العلامات التجارية الأكثر المعترف بها في العالم بما فيها ستاربكس، ح آند م، مذركير، دبنهامز، النسر الأميركي تجار الملابس، الجبهة الوطنية تشانغ، مصنع الجبن، فيكتوريا السرية، أحذية، الشونة الفخار وكيدزانيا. وتعمل الشركة مخازن 2,800 أكثر قطاعات العملاء المتنوعة: أزياء & الأحذية، آند الجمال، الغذاء الصحي، البصريات، والصيدلة وأثاث المنزل والترفيه آند أوقات الفراغ.

يمكن العثور على محلات الشايع في الأسواق عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا وتركيا وأوروبا، وتوظف الشركة أكثر من 000 44 شخص من أكثر من 110 جنسيات.

المهارات

{إدارة المشاريع}

للتقديم لهذه الوظيفة: من هنا


 فرص عمل فى الكويت {إدارة المشاريع}

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Top